الفيس بوك يكافئ الهاكر

قرر موقع فايسبوك تقديم بطاقة إئتمان للهاكرز يكون باستطاعتهم عن طريقها شراء ما يريدون أو حتى سحب المبالغ التي بحاسبها نقدا عن طريق أي مكينة صرف آلى ولكن ما هو المقابل؟

فورين بوليسى تختار الانتخابات المصرية ثان أهم انتخابات تغير العالم فى 2012

اختارت مجلة فورين بوليسى الانتخابات الرئاسية والتشريعة فى مصر كثان أهم انتخابات ستجرى فى 2012 من شأنها أن تغير العالم هذا العام. وقالت المجلة المقربة من دوائر صنع القرار بالولايات المتحدة، إن العيون تتجه صوب مصر لترى كيف أن حامل لواء الربيع العربى سيبحر بالفترة الانتقالية من الديكتاتورية إلى الديمقراطية. وأشارت إلى أن المشير طنطاوى

القومى للبحوث يعلن عن أحدث نتائج علاج السرطان بالذهب الثلاثاء المقبل

يعقد الدكتور مصطفى السيد العالم المصرى الحاصل على أعلى وسام للعلوم من الولايات المتحدة الأمريكية، والمشرف على مشروع علاج السرطان بجزيئات الذهب متناهية الصغر بالمركز القومى للبحوث، مؤتمرا صحفيا بالمركز يوم الثلاثاء القادم الموافق 3 يناير الجارى الساعة الثانية عشر ظهراً، للإعلان عن

تشافى: أحترم الدين الإسلامى..

أكد تشافى هيرنانديز لاعب وسط فريق برشلونة الأسبانى على إحترامه للدين الإسلامى، مشيراً إلى علاقته الوطيدة التى تربطه بالثلاثى المالى سيدو كيتا، والمغربى الأصل إبراهيم أفيلاى، والفرنسى إيريك أبيدال، والذين ينتمون للديانة الإسلامية. قال تشافى فى تصريحات لصحيفة "الهداف" ..

الاثنين، 25 يونيو 2012

نتيجة انتخابات مصر النهائية


نتيجة انتخابات مصر
الجولة الثانية ليومي 16 و 17 يونيو 1012
عدد الطعون المقدمة من المرشحين 156 طعنا.
إجمالي عدد الناخبين المقيدين في الجداول الانتخابية 50958794 ناخبا.
إجمالي عدد الناخبين الذين أدلو بأصواتهم 26420763 ناخبا.
نسبة الحضور 51.85% .
إجمالي عدد الاصوات الصحيحة 25577511.
إجمالي عدد الاصوات الباطلة 843252.
ماحصل عليه الدكتور أحمد محمد شفيق زكي 12347380 صوتا أي نسبة  48.27 % من الاصوات.
ما حصل عليه الدكتور محمد محمد مرسي عيسى العياط 13230131 صوتا أي نسبة 51.73 % من إجمالي الاصوات.
وبذلك يكون الرئيس المصري الفائز بالانتخابات المصرية رسميا هو الدكتور محمد محمد مرسي عيسى العياط .

وبذلك يكون هناك تطابق تام في النسب المئوية بين النتائج الرسمية و بين النتائج التي أعلنتها حملة مرسي. 

نتيجة انتخابات مصر الاولية


نتيجة انتخابات مصر
النتيجة الاولية  بعد انتهاء الفرز 18-06-2012 على الساعة 12:33 مصر+ الخارج
عدد الصناديق التي تم فرزها 13100 من أصل 13101 صندوق بنسبة 99.9 %
نسبة التصويت :
صوت 26404718 من أصل 50814907 ناخب أي بنسبة 51.96 %.
نسبة الاصوات اللاغية :
807497 من أصل 25596479 أي بنسبة 3.15 %.
الاصوات التي حصل عليها الفريق شفيق :
حصل شفيق على 12353828 صوت أي بنسبة 48.27%  من الاصوات.
الاصوات التي حصل عليها الدكتور مرسي :
حصل مرسي على 13242657 صوت أي بنسبة 51.73 % من الاصوات.

نتيجة انتخابات مصر



النتيجة النهائية لجولة الإعادة لانتخابات رئاسة جمهورية مصر العربية
أعلنت لجنة الانتخابات الرئاسية الأحد 24/ 6/ 2012 نتيجة جولة الإعادة لانتخابات رئاسة جمهورية مصر العربية بفوز الدكتور محمد مرسي بنسبة 51.73%.
وقد حصل الدكتور محمد مرسي على 13،230،131صوتا، بينما حصل منافسه في الإعادة الفريق أحمد شفيق على 12،347،380 صوتا من أصل 25،577،511 صوتاً صحيحاً في جولة الإعادة.

السبت، 23 يونيو 2012

الاعلان عن رئيس مصر غدا السبت



قالت اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية في مصر اليوم السبت إنها ستعلن نتيجة جولة الإعادة للانتخابات غدا الأحد، بينما يواصل متظاهرون من قوى سياسية مختلفة في مقدمتها جماعة الإخوان المسلمين اعتصامهم المفتوح بـميدان التحرير لليوم الخامس على التوالي للمطالبة بسرعة إعلان نتائج الانتخابات، وبطلان القرارات المتعلقة بحل مجلس الشعب وما يعرف بالإعلان الدستوري المكمل.
وأوضح الأمين العام للجنة حاتم بجاتو في بيان "سيعلن المستشار فاروق سلطان رئيس لجنة الانتخابات الرئاسية نتيجة جولة الإعادة غدا الأحد الساعة 15.00 عصرا (13.00 بتوقيت غرينيتش)" لمعرفة الفائز فيها من المتنافسين وهما محمد مرسي وأحمد شفيق آخر رئيس وزراء في عهد الرئيس المخلوع حسني مبارك.
وكان من المقرر أن تُعلن نتائج الجولة الثانية التي نظمت يومي 16 و17 يونيو/حزيران، لكن اللجنة أعلنت الأربعاء الماضي تأجيلها لحين استكمال النظر في الطعون.
وأعلن كل من مرسي وشفيق أنه الفائز في هذه الانتخابات بناء على ما لدى كل طرف من أرقام، وسط حالة من التوتر السياسي الكبير في البلاد وشد بين المجلس العسكري الحاكم منذ الإطاحة بمبارك بداية 2011، وجماعة الإخوان المسلمين، أكبر القوى السياسية في مصر.
ونقلت بوابة الأهرام عن مصدر في لجنة الانتخابات أن اللجنة ستنتهي من إعادة فرز الصناديق المطعون فيها من مرشحيْ جولة الإعادة، مؤكدا أن كفة المرشح محمد مرسي لا تزال هي الراجحة بعد إعادة فرز هذه الصناديق.
في غضون ذلك نظّم نشطاء مصريون مظاهرة إلكترونية على الصفحة الرسمية للمجلس العسكري بموقع فيسبوك لإيصال رسالة بالمطالب الشعبية التي تنادي بها المظاهرات الحاشدة في كافة الميادين المصرية.
وتلخّصت المطالب بتسليم كامل للسلطة للرئيس المنتخب، وإلغاء الإعلان الدستوري المكمل وإلغاء قرار حلّ البرلمان المنتخب، وإلغاء قرار الضبطية القضائية للشرطة العسكرية والمخابرات الحربية، وعدم عرقلة عمل الجمعية التأسيسية المنتخبة، ورفض مجلس الدفاع الوطني كما جاء في الإعلان الدستوري المكمل. 
الإخوان والعسكري
من ناحية أخرى نقلت وكالة رويترز عن النائب الأول لمرشد جماعة الإخوان المسلمين خيرت الشاطر أنّ لقاءات تمت بين الجماعة والمجلس العسكري لبحث سبل الخروج من الأزمة بعد حل البرلمان وتقليص صلاحيات الرئيس.
وأوضح الشاطر أنه ما زالت توجد مسافة تحول دون التوصل لاتفاق، موضحا أن قادة الجيش يرون أنهم المالكون للسلطة وأن الطرفين لم يصلا بعد لتسوية حقيقية.
من جانبه أكد عضو المجلس العسكري اللواء ممدوح شاهين الاجتماعات الأخيرة وجدد التزام الجيش بالتحول الديمقراطي، لكنه كرر البيان الشديد اللهجة الذي أصدره المجلس العسكري يوم الجمعة ورفض فيه مطالب الإخوان، وأكد أن إصدار الإعلان الدستوري المكمل من صلاحيات المجلس.
ووسط هذه الأجواء يُعقد مساء اليوم السبت بمجلس الشورى الاجتماع الثاني للجمعية التأسيسية لوضع الدستور وسط مخاوف من أن يحكم القضاء الإداري يوم الثلاثاء المقبل بحلّها وإصرار البعض على الانسحاب وتأكيدات آخرين بأن الجمعية ستكمل عملها.
وقال ممثل الأغلبية بمجلس الشورى وعضو الجمعية النائب علي فتح الباب إن الاجتماع مخصص لوضع اللائحة الداخلية للجمعية وتشكيل لجان العمل المختلفة.
وقال عضو الجمعية عن حزب النور طلعت مرزوق إنهم تقدّموا باقتراح بشأن تشكيل اللائحة الداخلية يتضمّن تشكيل خمس لجان، الأولى خاصة بتشكيل الدولة، والثانية خاصة بملامح المجتمع اقتصاديا واجتماعيا، وثالثة خاصة بالحقوق والحريات، والرابعة تتولى تجميع المقترحات من لجان الاستماع والأمانات الفنية، والخامسة تتولى الصياغة.

تكوين الفوج التاسع للائمة و المرشدات برسم سنة 2013


المملكة المغربية
وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية
إعلان
تنهي وزارة الأوقاف و الشؤون الإسلامية إلى علم حملة شهادة الإجازة المسلمة من إحدى الجامعات المغربية أوعلى شهادة معادلة، الذين لا تتعدى سنهم خمسا وأربعين (45) سنة إلى غاية 16 يناير 2016، أنها ستفتح تكوينا للفوج التاسع للأئمة (150) والمرشدات (50) برسم سنة 2013.
1ـ الشروط:
يشترط في المترشحين أن يكونوا من المغاربة الحافظين لكتاب الله كاملا بالنسبة للطلبة الأئمة و لنصفه على الأقل بالنسبة للطالبات المرشدات، و أن يكونوا متمتعين بحقوقهم المدنية، متصفين بأخلاق حميدة و متوفرين على القدرات البدنية اللازمة.
2ـ الدراسة:
تستغرق الدراسة اثني عشر شهرا، دون إمكانية التكرار، و تختتم بامتحان تخرج لانتقاء العدد المطلوب على أساس الاستحقاق.
نظام الدراسة خارجي، و يتقاضى المكونون منحة شهرية قدرها ألفا (2000,00 درهم) و سيعين المتخرجون المقبولون عن طريق التعاقد بالمساجد التي تحددها الوزارة، و يتقاضون الأجر و التعويضات المخولة لمتصرف من الدرجة الثالثة السلم العاشر.
3ـ ملف الترشيح:
يتكون ملف الترشيح من الوثائق التالية :
ـ طلب مكتوب يحمل الاسم الشخصي و العائلي للمرشح و عنوانه و رقم هاتفه.
ـ نسخة طبق الأصل من بطاقة التعريف الوطنية.
ـ نسخة من عقد الازدياد حديثة العهد.
ـ نسخة طبق الأصل من شهادة الإجازة أو شهادة معادلة لها مع ضرورة إرفاقها بنسخة من قرار المعادلة و نسخة من شهادة الباكالوريا مصادق عليها.
ـ نسخة من السجل العدلي حديثة العهد.
ـ نسخة من السيرة الذاتية للمرشح تتضمن المؤهلات العلمية التي يتوفر عليها يؤكد فيها بصفة خاصة، حفظه الكامل لكتاب الله بالنسبة للأئمة و لنصفه على الأقل بالنسبة للمرشدات.
ـ صورتان شمسيتان.
ـ بيان النقط و الدرجات المحصل عليها خلال سنوات الإجازة موقع عليه من لدن المؤسسة الجامعية التي تخرج منها المترشح.
ـ ثلاثة أظرفة متنبرة تحمل العنوان الشخصي للمترشح.
توجه ملفات الترشيح عن طريق البريد العادي إلى وزارة الأوقاف و الشؤون الإسلامية (مديرية المساجد) بالمشور السعيد تواركة الرباط، أو تودع مباشرة من طرف المعنيين بالأمر بمكتب الضبط بالوزارة.
آخر أجل للتوصل بملفات الترشيح هو يوم 07 شتنبر 2012، و لن يقبل أي طلب يصل بعد هذا التاريخ.
و بعد دراسة ملفات المترشحين سيستدعى المقبولون منهم في الانتقاء الأولي لإجراء مقابلة أمام لجنة

الاثنين، 18 يونيو 2012

قوى مصرية ترفض الاعلان الدستوري


              


توالت ردود الأفعال الرافضة للإعلان الدستوري المكمل الذي أصدره المجلس العسكري الحاكم بمصر مساء أمس، ومنح نفسه بموجبه سلطة التشريع، وما يتعلق بشؤون القوات المسلحة، وحصّن أعضاءه من العزل.

الأمين العام لجماعة الإخوان المسلمين محمود حسين، قال إن الإعلان "يعوق الرئيس المنتخب القادم عن تنفيذ برنامجه الانتخابي".

ووصفه وكيل مؤسسي حزب الدستور (تحت التأسيس) محمد البرادعى بأنه "استمرار لعسكرة الدولة ونكسة للثورة".
  
أما المرشح الرئاسي المستقل المقصي من الدور الأولى عبد المنعم أبو الفتوح فقال إنه "انقلاب عسكري كامل تجب مواجهته".

بينما دعت حركة السادس من أبريل للنزول إلى الميادين يوم غد الثلاثاء احتجاجا على الإعلان الدستوري المكمل، ووصفته بأنه "تكريس لحكم العسكر".

وأعلن رئيس مجلس الشعب المصري المنحل سعد الكتاتني أنه أبلغ المجلس العسكري رفضه صدور إعلان دستوري مكمل.
وذكرت مصادر مطلعة أن الاجتماع بين الكتاتني وقيادة المجلس العسكري ناقش أيضا مسألة صلاحيات الرئيس المنتخب.وقد أصدر المجلس الأعلى للقوات المسلحة الليلة الماضية إعلانا دستوريا مكملا تضمن تعديلات لعدد من مواد الإعلان الدستوري الصادر في نهاية مارس/آذار من العام الماضي.

وتضمن الإعلان المكمل تعديلا يتيح للرئيس الجديد أداء اليمين القانونية أمام الجمعية العامة للمحكمة الدستورية في حال حل مجلس الشعب.

وبحسب الإعلان، فإن المجلس الأعلى للقوات المسلحة -بالتشكيل القائم- يختص بتقرير كل ما يتعلق بشؤون القوات المسلحة، وتعيين قادتها ومد خدمتهم، ويكون لرئيسه -حتى إقرار الدستور الجديد- جميع السلطات المقررة في القوانين واللوائح للقائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع.

كما نص الإعلان المكمل على أنه لرئيس الجمهورية أن يعلن الحرب بعد موافقة المجلس الأعلى للقوات المسلحة.

كما أجاز لرئيس الجمهورية -في حال حدوث اضطرابات تستوجب تدخل القوات المسلحة- إصدار قرار باشتراك القوات المسلحة في مهام حفظ الأمن وحماية المنشآت، ولكن بعد موافقة المجلس الأعلى.

كما أشار إلى أنه في حال قيام مانع يحول دون استكمال الجمعية التأسيسية لعملها فإن للمجلس الأعلى للقوات المسلحة حق تشكيل جمعية تأسيسية جديدة تمثل كافة أطياف المجتمع، لإعداد دستور جديد خلال ثلاثة أشهر من تاريخ تشكيلها.
وجاءت هذه التطورات عقب قرار المحكمة الدستورية العليا الخميس عدم دستورية انتخابات مجلس الشعب الأخيرة، واعتبارها أن تكوين المجلس بكامله باطل منذ انتخابه. 
عن الجزيرة

نتيجة الانتخابات الرئاسية المصرية أوليا


نتيجة الانتخابات الرئاسية المصرية حتى الآن
أخر نتائج فرز أنتخابات الرئاسة المصرية جولة الأعادة حتى الآن

محمد مرسى : 13082786  صوت

أحمد شــفيق : 12395193  صوت

إعلان نتائج انتخابات مصر الخميس والنتائج الاولية لصالح مرسي



قال عضو في لجنة الانتخابات الرئاسية المصرية اليوم الاثنين إن اللجنة ما زالت تجمع النتائج من اللجان الانتخابية، وستعلن اسم الفائز في أول انتخابات رئاسية حرة يوم الخميس، في وقت أعلنت فيه حملة المرشح محمد مرسي فوزه كما أعلن المجلس العسكري أنه سيسلم السلطة إلى الرئيس الجديد نهاية الشهر كما وعد.
وقال المستشار ماهر البحيري إن اللجنة لا علاقة لها بالنتائج التي أعلنت وإنها في انتظار النتائج من اللجان الانتخابية التي يقول إن الفرز ربما يكون ما زال مستمرا بها.
وأضاف أن اللجنة ستقوم بإحصاء النتائج عندما تتلقاها وستنظر في الطعون وستعلن النتيجة يوم الخميس.
وكانت كل من حملة محمد مرسي مرشح الحرية والعدالة المنبثق عن الإخوان المسلمين وحملة أحمد شفيق -آخر رئيس وزراء في عهد الرئيس المصري المخلوع حسني مبارك  قد أعلنت تقدمها في السباق الرئاسي مستشهدة بنتائج أولية غير رسمية.
وكانت حملة محمد مرسي قد أعلنت فوزه بمنصب الرئاسة، وقالت إن مرسي حصل على ثلاثة عشر مليون صوت ومائتين وثلاثين ألفا بعد فرز أكثر من تسعة وتسعين في المائة من الأصوات، مقابل نحو اثني عشر مليونا لشفيق.
إلا أن حملة المرشح المنافس له أحمد شفيق رفضت من جانبها القبول بفوز مرسي بالرئاسة، وقالت في بيان لها إن مرشحها "متقدم بما لا يدع مجالا للشك" على مرسي.
وقال المتحدث باسم حملة شفيق، أحمد سرحان للجزيرة في نشرة سابقة, إن عمليات الفرز لم تنته بعد. وتوقع أن تسفر النتائج النهائية عن فوز شفيق بنسبة ثلاثة وخمسين في المائة.
وقال مصدر بغرفة عمليات نادي القضاة المصري للجزيرة إن عمليات فرز الأصوات في جولة الإعادة في انتخابات الرئاسة انتهت في جميع المحافظات المصرية، وإن جميع المؤشرات تؤكد تفوق المرشح الرئاسي محمد مرسي على منافسه أحمد شفيق.
كلمة لمرسي
وفي أول كلمة له بعد إعلان حزب الحرية والعدالة فوزه بالانتخابات, قال محمد مرسي إنه يتوجه إلى أهل مصر جميعا بالشكر, ووعد بالعمل نحو مستقبل أفضل للحرية والديمقراطية والسلام. وأضاف "جئنا برسالة سلام إلى كل من يحب السلام في هذا العالم".
ووجه الشكر "لكل من ساهم في إخراج هذا الحدث الكبير", وقال "الشكر والتقدير والعرفان للثورة وللشباب فهم عصب هذه الأمة، وكانوا سببا مباشرا لقيام هذه الثورة المباركة". كما وجه حديثه لأسر الشهداء قائلا "تحية واجبة وحق في رقبتي لأهل الشهداء إلى أن يعود لهم حقهم بالقانون في دولة القانون".
وأضاف "من قال لي نعم ومن قال لا، كلهم أبناء مصر، وأقف على مسافة واحدة من كل المصريين". كما قال "لسنا بصدد انتقام أو تصفية حسابات".
كما وجه كلمة لكل أبناء مصر من المسلمين والمسيحيين, وقال "نحن جميعا أشقاء في وطن لا ينتقص فيه حق لأحد، ولا يطغى فيه قوي على ضعيف". وشدد على ضرورة بناء الدولة المدنية الوطنية الديمقراطية الحديثة, وقال "ها نحن جميعا ننطلق للأمام من أجل غد أفضل".
وقد توافد المئات على ميدان التحرير بوسط القاهرة للاحتفال بإعلان حملة المرشح الرئاسي محمد مرسي فوزه بانتخابات الرئاسة المصرية.
ورغم عدم اعتراف حملة المنافس أحمد شفيق بتلك النتيجة، فقد خرج أنصار مرسي إلى الميدان رافعين أعلام مصر وصور مرسي، ورددوا شعارات ابتهاجاً بفوزه.
وفي أجواء احتفالية داخل حملة مرسي, قال المتحدث باسم الحملة إنها لحظات فارقة في تاريخ مصر, ووجه التحية لشهداء الثورة، وأضاف "نستشعر عظم الأمانة التي ستلقى علينا".
تسليم السلطة
في غضون ذلك نقلت وكالة أنباء الشرق الأوسط المصرية اليوم الاثنين عن اللواء محمد العصار عضو المجلس الاعلى للقوات المسلحة قوله إن المجلس سيسلم السلطة للرئيس المصري المنتخب بنهاية شهر يونيو/حزيران الجاري في احتفالية كبرى.
ونقلت عنه قوله في مؤتمر صحفي مشترك مع اللواء ممدوح شاهين عضو المجلس أيضا "الشعب المصري سيشهد تسليم القوات المسلحة السلطة إلى الرئيس الذي سيعلن انتخابه رسميا من خلال اللجنة العليا للانتخابات".
وأضاف "رئيس الجمهورية المنتخب سيتسلم كافة السلطات المخولة لرئيس الجمهورية غير منقوصة، ويحق له تشكيل حكومة وتعيين كل وزرائها بمن فيهم وزير الدفاع".
وأوضح أن الجيش سيعود إلى ثكناته، ولكنه سيبقى يمارس الدور التشريعي إلى حين انتخاب برلمان جديد، مضيفا "لم نكن سعداء بحكم حل البرلمان لأنه من إنجازات المجلس الأعلى ولكنه حكم لا بد من أن ينفذ" لأن "حكم المحكمة الدستورية بشأن البرلمان ملزم للجميع ويجب الالتزام بأحكام القضاء".